أسرة تحرير صوت الجنوب منيحة تتمنى لجميع زوار الموقع قضاء وقت ممتع

السبت، 18 ديسمبر 2010

معاريف: فضيحة جنسية جديدة تهز أركان الجيش الإسرائيلي

معاريف: فضيحة جنسية جديدة تهز أركان الجيش الإسرائيلي
كتب: سامي مجدي
أزاحت جريدة ''معاريف'' الإسرائيلية، في عددها الصادر يوم الجمعة، الستار عن فضيحة جنسية جديدة في صفوف جيش الإحتلال الإسرائيلي، مشيرة إلى أنه يتم التحقيق بشكل دقيق في تلك الفضيحة الذي يُتهم فيها ضابط رتبته كبيرة.
وقالت الجريدة العبرية إن ''ضابطة إسرائيلية تقدمت بشكوى ضد قائدها - الذي أشارت ''معاريف'' إلى أنه ''ضابط برتبة عقيد في الشرطة العسكرية الإسرائيلية'' – تتهمه فيها بالتحرش الجنسي بها''.
وأكدت الجريدة الإسرائيلية على لسان مصدر عسكري إن الشكوى يتم بحثها بـ ''درجة عالية من الحساسية'' ويتم ''التحقيق فيها بشكل أكثر دقة''، نظراً لرتبة الضابط المشكو في حقه.
ووصف المصدر أن الأمر سيكون بمثابة الزلزال في الشرطة العسكري الإسرائيلية حال التأكد من وجود قاعدة لهذا الإتهام، مشيراً – بحسب ''معاريف'' – إلى أن ''الضابط يجب أن يكون مثالاً يحتذى''.
وقالت ''معاريف'' إن قائد الشرطة العسكرية الإسرائيلية، العميد ''مائير أوحانا''، بعث بالشكوى إلى شعبة التحقيقات الداخلية التي من شأنها إجراء التحقيقات الخاصة بالشرطة العسكرية.
ونقلت الجريدة عن المصدر العسكري قوله إن ''الأمر مايزال في بدايته والشكوى ماتزال محل التحقيق، وعلى هذا الأساس منح مائد الشرطة العسكرية الإسرائيلية مائير أوحانا أجازة للضابط لحين التأكد من صحة الشكوى، وأكدت الجريدة الإسرائيلية على ''عدم تلقي جيش الإحتلال رداً على الشكوى بصورة رسمية''

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق